بريدة: محمد الركيان

كشف رئيس نادي الرائد عبدالعزيز التويجري أن ميزانية ناديه خلال الموسم الماضي لم تتجاوز 20 مليون ريال كأقل أندية دوري جميل للمحترفين، حسب وصفه، وبين أن المدرب الجزائري توفيق روابح سيقود الفريق الأول لكرة القدم في ناديه خلفا للتونسي ناصيف البياوي، جاء ذلك خلال الحفل الجماهيري الذي أقيم على مسرح مدينة الملك عبدالله بحضور الشرفي موسى الموسى والذي تكفل به عبدالمجيد الشتيوي بحضور شرفي وجماهيري كبير.
 

استقطابات محدودة
أكد رئيس الرائد قربهم من إعلان التعاقد مع حارس مرمى وظهيري جنب ومهاجم وقلب دفاع أجنبي دولي تم الاتفاق معهم والأخير سيكون إضافة قوية لخط الدفاع.
أشار التويجري إلى أن الاستقطابات ستكون مقننة ووفق احتياجات الفريق، وقال «نبحث عن لاعبين متشوقين للعب كرة قدم حتى يقدموا المأمول بعكس اللاعب المتشبع، وبالتالي يكون مردوده الفني دون الطموح».

إدارة بلا ديون
ذكر رئيس الرائد أنه لا يوجد على إدارته أي ديون، وتم تسليم جميع اللاعبين مستحقاتهم ورواتبهم، وقال «أتمنى مع نهاية الموسم المقبل أن ننهي ديون الإدارات السابقة، وكذلك المطالبات والشكاوى الدولية والمحلية ضد النادي لصالح لاعبين سابقين».
وأضاف «نحتاج إلى تكاتف أعضاء الشرف، وندعوهم لدعمنا، لأن لدينا التزامات كبيرة جدا ونحن أرحناهم الموسم الماضي وننتظر مبادراتهم، فهم يدعمون ناديهم وليسوا بحاجة لدعوة، ويجب أن يكون لهم دور في تجديد عقود اللاعبين الذين نرغب في بقائهم».
وثمن دعم ووقوف الشرفي موسى الموسى معه خلال الموسم المنصرم، مؤكدا أنه عضده الأيمن، وهو شريك فيما حققه الفريق.
وتابع نطالب الجماهير بعدم ضغطنا في الموسم الرياضي الجديد، نحن نعمل وفق خطة وسياسة وأهداف مرسومة تحقيقها يحتاج للعمل في هدوء دون ضغط حتى نحقق المنشود.
 

رئيس الرائد أكد أن إدارته بلا ديون
حارس مرمى وظهيران وقلب دفاع تعاقدات الرائد الجديدة

الجزائري روابح يخلف البياوي في قيادة رائد التحدي

التويجري
يتمنى إغلاق الديون السابقة خلال الموسم المقبل