جدة: ريان الجهني



أعلنت غرفة جدة والهيئة العامة للترفيه دعمهما لبطولة الأداء الحر للدراجات النارية التي تنطلق في عروس البحر الأحمر الخميس المقبل، على مدار 3 أيام، وتشهد عروضا مثيرة لأبرز المحترفين والهواة، بمشاركة محلية وعربية ودولية، إضافة إلى 12 فعالية اجتماعية وثقافية وفنية ورياضية تناسب كل أفراد الأسرة وجميع الفئات العمرية، في حدث يعتبر الأول من نوعه بجدة.



 سباق الأداء

أعلن رئيس اللجنة المنظمة عبدالله فيلالي عن تفاصيل الحدث الرياضي الاجتماعي في مؤتمر صحفي استضافته قاعة مجلس الإدارة بغرفة جدة أمس، بمشاركة الأمين العام حسن دحلان، والداعم الرئيسي للبطولة الدكتور هاني مرشد، وتطرق إلى عرض أهم الفعاليات التي تنطلق الخميس، بفتح باب التسجيل وجولة سباق الأداء الحر، ومهرجان المرح، ومسرح الأطفال بمشاركة نخبة من الفنانين.

وأوضح فيلالي أن اليوم الثاني سيشهد سباق الأداء الحر وعروضا مثيرة على مدار ساعتين، وتتكرر الإثارة في اليوم الختامي بسباق الأداء وعروض لافتة على مدار ساعتين أيضا، مضيفا أن الفعالية تضم عددا من الأنشطة الترفيهية والثقافية والفنية والمسرحية والرياضية.



 إثارة وتشويق

أشار الأمين العام لغرفة جدة حسن دحلان إلى أن دعمهم للحدث يهدف إلى إحداث رواج اقتصادي وتسويقي وسياحي في مدينة جدة، موضحا أنهم يحفزون على إقامة المبادرات التي تستهدف كل أفراد الأسرة بحيث تقدم قيمة مضافة لزوار وسكان العروس.

من جهته، أكد ممثل شركة ركائز البركة عبدالله محمد علي، أن سباق الأداء الحر للدرجات النارية 2017، سيحفل بالإثارة والتشويق، إذ يحظى بمشاركة لجنة دولية من الحكام مثل جوليان يلش من فرنسا وخليل القديسي من المغرب، ومحلية مثل هتان العبادي الذي يعد أحد الأسماء السعودية في عالم السيارات، مبينا أن الفعالية تستضيف عددا من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي الذين يقدمون الحدث لمتابعيهم، ونجوم مسلسل حارة الشيخ ونجوم قروشة.