شاركت مجموعة دلة القابضة بمهرجان «نكست» لأقوى العلامات التجارية بالمملكة، الذي نظمته مؤسسة محمد بن سلمان «مسك الخيرية»، وانتهت فعالياته أمس الثلاثاء بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية. ويستهدف المهرجان اكتشاف المواهب السعودية الشابة بمجالات التسويق المختلفة، ووضع معايير تقييم العلامات التجارية بالمملكة، وتشارك 300 موهبة شابة في تحدي «ماركاثون مسك»، ويعتبر نشاطا تنافسيا يستمر على مدى يومين، يقدم ويطور من خلاله الشباب المشاركون جملة من الحلول لمجموعة من التحديات التسويقية التي يتم طرحها عن طريق كبرى العلامات التجارية العالمية والمحلية. وذكر نائب الرئيس التنفيذي بالمجموعة ياسر يماني، أن الشراكة تنطلق من إدراك المجموعة لأهمية دعم الفعاليات الاقتصادية الوطنية، واستشعارها للمسؤولية تجاه تعزيز استراتيجية التنمية، ودعم الشباب بمجالات التسويق. وأوضح أن هذه التظاهرة تعد خطوة مهمة لاكتشاف المواهب وتمكين الطاقات السعودية الشابة من دفع عجلة التنمية والاقتصاد بهذه المرحلة المهمة، لافتا أن المجموعة طرحت فرصا تنافسية للشباب، بهدف إيجاد حلول تسويقية.