جازان، نجران: يحيى الخردلي، جابر مدخلي، بدر عون

تمكنت مروحيات الأباتشي من القضاء على عناصر مسلحة تابعة لميليشيا الحوثي والمخلوع صالح باتجاه حرض، خلال محاولتها إطلاق قذائف على ميدي والحدود السعودية، فيما قامت بعمليات تمشيط واسعة على الحدود لتأمينها من محاولات تسلل مسلحين.
وأسكتت القوات المسلحة السعودية المرابطة في الحدود، مصادر نيران بعد تبادل لغطلاق النار في فترات متقطعة باتجاه الخوبة، مساء أول من أمس.
وبينت مصادر أن القوات السعودية تمكنت من تحديد مصادر لإطلاق القذائف داخل الحدود اليمنية، وتدميرها قبل إطلاق القذائف على الحدود، مشيرة إلى قصف أهداف في صعدة، تستخدمها ميليشيا الحوثيين في التخفي والتحصن من القوات السعودية، خلال تبادل إطلاق النار والقذائف، إذ تم تدمير المواقع دون تحديد ما إذا كان هناك قتلى من المسلحين أم لا. إلى ذلك، تمكنت طائرات التحالف بمساندة المدفعية السعودية من القضاء على نحو 7 من عناصر الميليشيات، وذلك خلال محاولتها التسلل باتجاه عدد من الرقابات قبالة نجران، إضافة إلى تدمير عربة عسكرية محملة بالأفراد، وأحبط رجال القوات السعودية المشتركة محاولة تسلل تم فيها القضاء على 4 من ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح، وذلك خلال محاولة تقدمهم بإتجاه إحدى الرقابات قبالة نجران.