أطلقت شركة اتحاد اتصالات موبايلي حملة جديدة من نوعها تحت عنوان #أنا_1100، الهدف من الحملة هو تطوير مفاهيم خدمة العميل في مختلف قنوات التواصل معهم، ويأتي ذلك تأكيدا لدور موبايلي الريادي في تقديم خدماتها بجودة نوعية لعملائها، كما تسعى إلى الوصول إلى تبادل خبرات أعلى تضمن من خلالها حصول العميل على تجربة ثرية في التواصل مع موبايلي.
وأكد مدير عام تنفيذي الاتصالات التسويقية المُكلف عمرو العمري في موبايلي أن الحملة تهدف إلى تعزيز ثقافة خدمة العميل حيث تُعتبر أحد أهم قنوات المحافظة على العُملاء وتتم خدمتهم في الوسائل الصوتية والرسائل النصية والخدمات الذاتية، وتهدف الحملة إلى إثراء قنوات خدمات العملاء في موبايلي، وذلك بتعريف العملاء بالقنوات التي تساعدهم على تنفيذ الطلبات والإجابة على الاستفسارات، ومن أبرزها استخدام القنوات الإلكترونية، سواء كان ذلك من خلال الشبكات الاجتماعية، مثل تويتر وفيسبوك وانستجرام، أو باستخدام قناة التواصل بالرسائل النصية أو عبر استخدام اليوتيوب لمشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة المتعلقة بالخدمات والمنتجات، أو عن طريق موقع أو تطبيق موبايلي، الذي يوفر كافة خيارات الاستفسارات والتواصل وتنفيذ الخدمة.
وأضاف العمري أن الحملة الجديدة لموبايلي تضمن التجاوب على استفسارات العملاء في الشبكات الاجتماعية عبر مقاطع فيديو قصيرة، وهي تجربة غير تقليدية تعكس جهود موبايلي المتنوعة في زيادة إيصال المعلومة إلى العملاء وبطريقة جديدة من نوعها، ويعد هذا الانطلاق للحملة أحد أهم مفاهيم التواصل التي نعمل من خلالها على أن نلبي احتياجات عملائنا.