المدينة المنورة: علي العمري

بدأ عدد من الفنانين السعوديين التحضير مبكرا لأعمالهم الدرامية والتي من المزمع عرضها خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، إذ يتنافس الفنانون على تحقيق نسب المشاهدة العالية.
الممثل عبدالله السدحان بدأ في عقد ورش ولقاءات لمناقشات عمله المقبل الذي سينتج لمصلحة هيئة الإذاعة والتلفزيون بالتحضير، ومن المتوقع أن يكون السدحان بطلا للفترة الذهبية على القناة الأولى للعام الثالث على التوالي، بعد النجاح الذي حققه مسلسله الكوميدي خلال رمضان السابق مستر كاش، وهو العمل الفائز بالجائزة الذهبية في مهرجان الأردن للإعلام العربي.
وقال مصدر لـالوطن، إن عمل السدحان المقبل لن يخرج عن الإطار الكوميدي الساخر الذي يسلط الضوء على كثير من المشكلات والظواهر الاجتماعية من خلال حلقات منفصلة تعالج كل حلقة منها مشكلة معينة.
النجم السعودي ناصر القصبي اختار نهاية ذي الحجة موعدا للبدء في تنفيذ مشروع ملحمي يسرد تاريخ مدينة الرياض خلال أكثر من 5 عقود، منذ الستينات وحتى الوقت الراهن، وهو المسلسل الذي تم تأجيل تصويره أكثر من مرة بسبب ارتباط القصبي بمسلسله الكوميدي الرمضاني سيلفي.
ورجحت مصادر أن يتولى إخراج العمل الجديد المخرج المثنى صبح الذي أخرج مسلسل حارة الشيخ، وهو المسلسل الذي تسبب في حالة من الجدل واللغط.