خصصت اللجنة الإعلامية لمهرجان الرياض للتسوق والترفيه 1437 مليون رسالة نصية عبر أجهزة الجوال، للتواصل مع الجمهور ومسؤولي المراكز التجارية والترفيهية المشاركة في المهرجان، والتنويه عن الأنشطة والفعاليات، استخدمت منها حتى أول من أمس 500 ألف رسالة.
وأوضح رئيس اللجنة الإعلامية، المشرف العام على المركز الإعلامي للمهرجان الدكتور تركي بن فهد العيار، أن اللجنة قامت بتكثيف رسائلها من خلال حسابات مهرجان الرياض في شبكات التواصل الاجتماعي. وأكد أن اللجنة الإعلامية أعدت خطة مدروسة ومكتملة ومكثفة لتغطية فعاليات المهرجان خلال ثلاث مراحل قبل وأثناء وبعد انطلاقة المهرجان، ركزت فيها على شمولية التغطية في جميع وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة وشبكات التواصل الاجتماعي، كما أنشأت مركزا إعلاميا متخصصا في فندق قصر الرياض، وزودته بالوسائل اللازمة، يعمل على مدار اليوم في توفير المواد الإعلامية والمطبوعات الخاصة بالمهرجان، وتزويد الجهات التي تطلبها بتلك المواد، ومتابعة وتوثيق ما ينشر عن المهرجان، في وسائل الإعلام المختلفة، والرد على أسئلة واستفسارات الجمهور عن المهرجان.
وأوضح رئيس اللجنة الإعلامية، المشرف العام على المركز الإعلامي للمهرجان الدكتور تركي بن فهد العيار، أن اللجنة قامت بتكثيف رسائلها من خلال حسابات مهرجان الرياض في شبكات التواصل الاجتماعي. وأكد أن اللجنة الإعلامية أعدت خطة مدروسة ومكتملة ومكثفة لتغطية فعاليات المهرجان خلال ثلاث مراحل قبل وأثناء وبعد انطلاقة المهرجان، ركزت فيها على شمولية التغطية في جميع وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة وشبكات التواصل الاجتماعي، كما أنشأت مركزا إعلاميا متخصصا في فندق قصر الرياض، وزودته بالوسائل اللازمة، يعمل على مدار اليوم في توفير المواد الإعلامية والمطبوعات الخاصة بالمهرجان، وتزويد الجهات التي تطلبها بتلك المواد، ومتابعة وتوثيق ما ينشر عن المهرجان، في وسائل الإعلام المختلفة، والرد على أسئلة واستفسارات الجمهور عن المهرجان.