أكدت المديرية العامة للشؤون الصحية في محافظة الأحساء، على تقديم الخدمات للمستفيدين في بطريقة تكفل استمرارها بتنظيم المهام خلال فترات الراحة وتأدية الصلوات بـالتناوب، بما لا يخل بانتظام العمل.
وأشار مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة المتحدث الرسمي لصحة الأحساء عبدالرحمن السدراني لـالوطن، إلى أن مدير الشؤون الصحية بالإنابة إبراهيم بن محمد الحجي، وجه الجهة المختصة في المديرية، بفتح تحقيق عاجل في شكوى تقدم بها أحد المستفيدين، إزاء تأخر موظف استقبال في أحد أقسام الطوارئ بإحدى مستشفيات المحافظة عن العودة إلى مكتبه بحجة أداء الصلاة.
وشدد السدراني على أن تقديم الخدمات خاصة في أقسام الطوارئ ووحدات تقديم الخدمات العاجلة يتم بموجب تنظيمات وتعليمات معتمدة، موضحاً أن إدارة حقوق وعلاقات المرضى في المديرية، تواصلت مع المستفيد المراجع، لتقديم الاعتذار عن أي قصور تم، إضافة للوقوف على موقع الخدمة وتأكيد تقديمها للمستفيدين بطريقة تكفل استمرارها وفق الأنظمة وباعتبار دور الجهات الإشرافية لفريق العمل، لافتاً إلى أنهم ملتزمون بالقيم الإسلامية والمهنية، وبواجباتنا تجاه حقوق المرضى والمستفيدين، مؤكداً أنه في حال وجود أي قصور سيتم محاسبة المقصرين وفق الأنظمة، بجانب التأكيد للمستفيدين أن واجبهم في إدارات المنشآت وإدارات حقوق وعلاقات المرضى تلقي ملاحظاتهم ومقترحاتهم؛ للتعامل معها بكل جدية واهتمام. وكانت الشكوى تشير إلى تأخر الموظف في العودة إلى مكتبه بحجة أداء صلاة العصر 20 دقيقة.