البدائع: جاسم الجبيل

أكد أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أن التعليم هو الركيزة الأساسية في مسيرة بناء الإنسان، حاثا رجال الأعمال على المبادرة بدعم المسابقات والجوائز العلمية تشجيعا للطلاب والطالبات.

تكريم أبناء المرابطين
جاء ذلك، في كلمة ألقاها مساء أول من أمس، خلال رعايته حفل تكريم 55 طالبا متفوقا علميا، و92 طالبا مميزا سلوكيا، فازوا بجائزة عبدالعزيز بن محمد المنيف، في نسختها الحادية عشرة، إضافة إلى تكريم 18 من أبناء المرابطين في الحد الجنوبي وشهداء الواجب والمصابين، والذي نظمه مكتب التعليم بمحافظة البدائع في ميدان الاحتفالات بالمحافظة.
قمة وطنية
هنأ الأمير فيصل الطلاب بتفوقهم وتميزهم، داعيا إياهم إلى مواصلة تحصيلهم العلمي، وبذل الجهد لمزيد من التفوق لخدمة الوطن المعطاء، وتفعيل دورهم الإيجابي في المجتمع، مشيدا بتفوقهم وتميزهم ومثالية المخرجات التي حققوها خلال تعليمهم، بدعم من القيادة الحكيمة لقطاع التعليم، وتشجيع من جائزة المنيف للتفوق والتميز.
وأشاد بما يقدمه رجل الأعمال عبدالعزيز المنيف، وما يبذله للجائزة دعما للطلاب، مشيرا إلى أن تكريم أبناء المرابطين في الحد الجنوبي من جنودنا البواسل من إدارة التعليم في المنطقة، لفتة تستحق الثناء لإحساسهم بأبناء المرابطين في الحد الجنوبي، والتي تأتي مثالا للقمة الوطنية.