تبوك: عبدالرحيم الخياري

 أوضحت المديرية العامة للشؤون الصحية في تبوك، أن قسم العناية المركزة في مستشفى الملك فهد التخصصي، سيتم تشغيله الأسبوع المقبل بعد إجراء الشركة الموردة اختبارات لكفاءة الأجهزة، وتسليمها إلى طاقم العناية المركزة.
وبينت صحة تبوك في بيان صحفي أمس، أن المدير العام للشؤون الصحية في المنطقة الصيدلي محمد الطويلعي، تابع عملية إدخال المرضى، وتحويلهم إلى مستشفى الملك فهد التخصصي في تبوك، والمرضى المحولين لإجراء الفحوص، والمرضى المتابعين عبر الاتصال الإلكتروني مع مستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض، خلال مركز التعاون الطبي في المستشفى، في وجود مدير المستشفى الدكتور هيازع الشهري، والمدير الطبي في المستشفى الدكتور ماجد القحطاني.
وتم لقاء المرضى المنومين في أقسام المستشفى، ومرضى الطوارئ، وذلك في إطار الخطوات التشغيلية للمستشفى، والتي بدأت بعمليات اليوم الواحد وعمليات تفتيت الحصى بالمنظار، وأكد الطويلعي حرص المديرية وإدارة المستشفى على الاستماع إلى مرئيات المرضى، ومراجعي المستشفى في هذه المرحلة التشغيلية.
من جهة أخرى، أجريت صباح أمس عملية افتراضية لهبوط طائرة الإخلاء الطبي في مهبط الطوارئ بمستشفى الملك فهد التخصصي في تبوك بنجاح.