نجران: بدر عون

رصدت الوطن الروح المعنوية العالية التي يتحلى بها أبطال القوات السعودية المشتركة ورجال حرس الحدود على الحد الجنوبي، حيث قامت بجولة ميدانية لقطاع خباش الحدودي.
وفي أثناء الجولة رصد محرر الصحيفة محاولات يائسة من المتمردين لإطلاق بعض المقذوفات على برج الرقابة، سقطت جميعها في محيط الحدود اليمنية، وقابلها رد قوي من قوات حرس الحدود والقوات المشتركة، عبر المدفعيات الثقيلة وإسناد الطائرات.
وأكد قائد حرس الحدود بمنطقة نجران، اللواء علي             آل نمشة، أن حرس الحدود يتشرف بالذود عن حياض الوطن، ويقوم بمهام حماية الشريط الحدودي، بروح معنوية عالية، ويرصد جميع التحركات المريبة في الجانب المقابل، على مدار الأربع وعشرين ساعة، باستخدام أحدث وسائل التقنية المتطورة، وعبر آل نمشة عن عميق شكره لأمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز، على توجيهاته السديدة للمرابطين.
وأكد المتحدث باسم قيادة حرس الحدود بمنطقة نجران، الرائد علي عبدالله القحطاني، الذي رافق مندوب الصحيفة خلال الجولة الميدانية، أن أفراد حرس الحدود المرابطين على الشريط الحدودي، يتشرفون  بالدفاع عن الوطن، وردع كل معتد على الشريط الحدودي. وأضاف أنه رغم صعوبة التضاريس وقساوتها، إلا أنها لم ولن تثني الأبطال عن القيام بأداء واجبهم بكل اقتدار. مؤكدا أنه وجميع زملائه يشعرون بالفخر والعزة لخدمتهم الدين ثم المليك والوطن، ويفخرون باستشهاد زملائهم الأبطال الذين نالوا هذا الشرف العظيم، آملين أن يتمكنوا من خدمة بلادهم.