يبلغ المعدل اليومي للمعاملات المنجزة في إدارة خدمات المستفيدين في أمانة الأحساء نحو 80 معاملة منذ انطلاقة أعمالها رسميا مطلع الأسبوع الماضي، فيما جرى تفعيل بصمة الدخول عبر البوابات لجميع موظفي الأمانة، والتي تسمح لهم الوصول إلى أقسام ومكاتب الأمانة من خلال البوابات الإلكترونية في البهو الرئيس للأمانة، كما يجري حاليا إطلاق إدارات فرعية لخدمات المستفيدين في البلديات الفرعية في كل من العمران والعيون والجفر.
وأوضح مدير إدارة خدمات المستفيدين في أمانة الأحساء بدر الشهاب لـالوطن أمس، أنه جرى تخصيص مكتب لأمين الأحساء المهندس عادل الملحم، لاستقبال المواطنين، والاستماع لملاحظاتهم في أيام الأحد، والثلاثاء، والخميس أسبوعيا، من الساعة العاشرة والنصف صباحا ولمدة ساعة ونصف، لافتا إلى أن إدارة خدمة المستفيدين تتولى بشكل كامل إنجاز المعاملة للتخفيف عن المستفيدين بعد استقبال المعاملة.