أعلنت سيسكو منحها جائزة الخدمة الذاتية المتفوقة لتجارب العملاء لشركة الاتصالات السعودية STC، وذلك في الحفل الذي أقيم في معرض جيتكس 2015، وقال نائب المدير العام للتقنية والعمليات في الاتصالات السعودية المهندس ناصر سليمان الناصر إن توفير مستوى عالمي لتجربة خدمة العملاء هو أولوية قصوى للاتصالات السعودية، وتعتبر خدماتنا الذاتية أكبر منافذ هذه الخدمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويستفيد أكثر من 80? من عملائنا من الخدمات الآلية عن طريق المجيب الصوتي التفاعلي، فضلا عن كونها واحدة من أعلى النظم إتاحة للعملاء.
وقال المدير التنفيذي لعملاء الحسابات الاستراتيجية لمقدمي الخدمة لمنطقة الشرق الأوسط بسيسكو رباح زرزور إن شركة الاتصالات السعودية خصصت على مدى السنوات القليلة الماضية استثمارات كبيرة لتحسين تجربة خدمة العملاء لمشتركيها باستخدام أحدث الابتكارات والحلول التقنية من شركة سيسكو، وتشتهر STC بصفة خاصة في السوق السعودية، إضافة إلى المنطقة بتقديم خدمة المجيب الصوتي التفاعلية الذاتية السريعة للمتصلين.
وأضاف: نحن نقدم أفضل خدمة مجيب صوتي تفاعلي ذاتي للمتصلين من خلال واحدة من أكبر عمليات الانتشار في الشرق الأوسط وأفريقيا باستخدام بوابة سيسكو الصوتية الموحدة للعملاء، لأن لدينا الخبرات والحلول التقنية والتي أثبتت جدارتها في المنطقة.
وأوضح زرزور أن تقنيات خدمة العملاء من سيسكو تمكن شركة إس تي سي من توفير تجارب خدمة العملاء المتفاوتة لمواكبة السوق، والتي ستقودها الموجة القادمة من الإنترنت، وشبكة إنترنت كل شيء(IOE).