أبها: الوطن

انطلقت أمس البطولة الفردية السادسة للاتحاد السعودي للبولينج في مركز نجم للبولينج في مدينة الدمام بمشاركة 80 لاعبا تم تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات.
وكان الاتحاد السعودي للبولينج أعلن في وقت سابق عن تقديمه مكافآت مالية للاعبين المشاركين من خارج مدينة الدمام، كما تم رصد جوائز تشجيعية للاعبين الناشئين لمن هم دون 16 عاما.
ويلعب جميع المشاركين 12 شوطا قسمت بواقع ستة أشواط على مدى يومين، يتأهل من خلالها 16 لاعبا للدور الثاني، ويلعبون ثمانية أشواط يتأهل من خلالها خمسة لاعبين للدور النهائي، ويلعب خلالها أصحاب المراكز الثالث والرابع والخامس من شوط واحد، والفائز يلتقي صاحب المركز الثاني، ويلعبون من شوط واحد، والخاسر يحتل المركز الثالث والفائز يلتقي صاحب المركز الأول في نهائي البطولة، والتي بلغت جوائزها المرصودة من الاتحاد السعودي للبولينج أكثر من 70 ألف ريال.
يذكر أن السجل الشرفي للمتوجين بالبطولات السابقة للاتحاد السعودي للبولينج هم حسن عريف بطل البطولة الفردية الأولى، وعبدالله الدليجان بطل البطولة الفردية الثانية وياسر أبوالريش بطل البطولة الفردية الثالثة، فيما حقق عادل البارقي لقب البطولة الفردية الرابعة فيما كان لقب البطولة الفردية الخامسة من نصيب اللاعب عبدالله الدليجان.