في الوقت الذي تسبب فيه تعطل المصاعد والسلالم الكهربائية بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة في تكدس المسافرين، شكا عدد من الموظفين من عودة تسرب المياه إلى مكاتبهم أمس، ليجددوا مطالباتهم لإدارة المطار بتوفير بيئة عمل جيدة في المطار الجديد.
كما طالب عدد من الموظفين إدارة الشركة المشغلة للمطار الجديد بإنهاء معاناتهم من تسرب المياه التي دخلت إلى مكاتبهم، إضافة إلى جملة مشاكل أخرى تعكر أجواء العمل.
من جهتها، أكدت إدارة المطار أن المياه المتسربة نظيفة وغير ناتجة عن طفح المجاري.
وفي السياق ذاته، ناشد عدد من المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي إدارة الشركة المشغلة للمطار بإصلاح السلالم الكهربائية، وتجهيز ممرات عربات كبار السن والمقعدين لاسيما في هذا الوقت الذي يتوافد فيه الحجاج من جميع دول العالم للمدينة المنورة.
من جهته، أكد المتحدث الرسمي للشركة المشغلة لمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة خالد عويضة، أن أحد مكاتب الموظفين بالمطار تضرر من تسربات مياه أجهزة التكييف، وأنه تمت معالجة التسرب في حينه.
وعن تعطل المصاعد والسلالم الكهربائية في المطار، أكد أن توقفها لفترات قصيرة ناتج عن سوء استخدام المسافرين، مشيرا إلى أنه يتم معالجة المشكلة من فرق الصيانة في حينه، قبل أن تؤثر على حركة المسافرين.
وكانت الشركة المشغلة للمطار أوضحت في مؤتمر صحفي نهاية الأسبوع الماضي أنها تداركت جميع الأخطاء واتخذت أفضل التدابير لمعالجتها، إلا أن تكرار الأعطال أول من أمس أعاد مجددا سخط المواطنين والموظفين العاملين في المطار، بعد توجيه الشركة أصابع الاتهام إلى عدد من الموظفين بأنهم السبب في تلك الأخطاء.