الرياض: واس

أدى وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز بعد صلاة عصر أمس في جامع الراجحي بمدينة الرياض صلاة الميت على الشهيد وكيل رقيب جلوي بن سعد السبيعي، أحد منسوبي قوات وزارة الحرس الوطني المشاركة في منطقة نجران.
ونقل الأمير متعب بن عبدالله تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لذوي الفقيد وأقاربه، سائلا الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، عادا استشهاده في سبيل الدفاع عن دينه ووطنه وسام عز وشرف لرجالنا الأبطال الذين يذودون بأرواحهم للدفاع عن هذا البلد الغالي.
وأدى الصلاة مع الأمير متعب نائب وزير الحرس الوطني عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري، ورئيس الجهاز العسكري الفريق محمد بن خالد الناهض، ورؤساء الهيئات وعدد من المسؤولين في وزارة الحرس الوطني.
من جهة أخرى، قام الأمير متعب بن عبدالله بزيارة عزاء ومواساة ظهر أمس لعائلة الشهيد الرقيب ماجد بن فهد السبيعي -رحمه الله- أحد منسوبي قوات وزارة الحرس الوطني المشاركة في منطقة نجران الذي استشهد أثناء أداء واجبه في الدفاع عن دينه ووطنه، وذلك في منزل الأسرة بمدينة الرياض. ونقل الوزير تعازي القيادة الرشيدة في شهيد الوطن وفخر الوطن به، سائلا الله -العلي القدير- أن يتقبل الشهيد، ويسكنه فسيح جناته.