الطائف: خالد الزهراني

تشارك المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بجناح متنوع يقدم عروضا بانورامية تشتمل على مشاريع الكليات التقنية للبنين والبنات والمعاهد الثانوية الصناعية، إضافة إلى ما تقدمه المؤسسة حيال توطين التوظيف من خلال عرض لكليات التميز ومعاهد الشراكات الاستراتيجية، وكذلك ما تقدمه من برامج متخصصة من خلال معاهد التدريب في السجون، إضافة إلى جهودها في دعم الاستثمار وتنظيمه في مجال التدريب الأهلي.
كما يستعرض الجناح من خلال عدد من الوسائط الإلكترونية جهود المؤسسة في خدمة برامج الحج، إضافة إلى تميزها بالمشاركة في الفعاليات والمناسبات الوطنية.
وقال نائب محافظ المؤسسة للتدريب الدكتور راشد بن محمد الزهراني إن هذه الفعاليات من شأنها أن تساعد على بناء جسور قوية بين المؤسسة والمجتمع، وهو ما يعد تنفيذا لاستراتيجية المؤسسة التي تهدف من خلالها إلى تطبيق خطة التوسع في ظل ما تشهده النهضة التنموية الكبيرة للتدريب التقني بالمملكة.
وأضاف تحرص المؤسسة على المشاركة في مثل هذه المحافل الوطنية لتأكيد استثمار دعم وتوجهات حكومة خادم الحرمين الشريفين على صعيد توفير بيئات تقنية آمنة، ومحفزة للعمل والتدريب، إضافة إلى التوسع في المجالات التدريبية المتقدمة الداعمة للخطط الوطنية والمشاركة في برامج نقل التقنية وتطويرها والعمل على تطوير التدريب التقني وبرامجه.