الرياض: عادل القرني

الفريق يواصل تحضيراته.. والقحطاني وعطيف يطمئنان الجماهير

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال مبارياته الودية خلال معسكره الإعدادي المقام حاليا في سالزبورج النمساوية الإثنين المقبل، حينما يواجه نظيره جازينتاب سبور التركي، فيما يواجه فريقا تركيا آخر هو أخيسار سبور في الـ30 من يوليو الجاري، قبل أن يلتقي العين الإماراتي في الثالث من أغسطس المقبل، فيما سيتحدد الفريق الرابع الذي سيلتقيه الزعيم في آخر ودياته قبل مباراة السوبر لاحقا، أوضح ذلك مدير إدارة كرة القدم بالنادي فهد المفرج.
ميدانيا، أجرى لاعبو الهلال أمس تدريباتهم اليومية خلال المعسكر على فترتين تركزت على الجوانب البدنية والفنية، حيث خصص مدرب الفريق، اليوناني دونيس المران الصباحي للجري حول الملعب قبل أن يطبق عددا من التدريبات البدنية للاعبين واختتمه بتدريبات لياقية عبر محطات مختلفة موزعة على كامل مساحة الملعب، فيما تركز المران المسائي على الجوانب الفنية التي طبق خلالها دونيس بعض الجمل الفنية والتكتيكية انتهت بمناورة في منتصف الملعب.
من جانبهم، واصل الرباعي عبدالله عطيف، نواف العابد، عبدالمجيد السواط وياسر القحطاني برامجهم الإعدادية والتأهيلية في مقر إقامة الفريق وخضع أحمد شراحيلي لجلسة علاجية في مقر إقامة الهلال فيما لم يشارك محمد جحفلي في المران الصباحي لتعرّضه لكدمة بسيطة.
من جهته، طمأن القائد الهلالي ياسر القحطاني جماهير ناديه على اكتمال جاهزيته، مشيرا إلى أن البرنامج التأهيلي المعد له من قبل الجهاز الطبي يسير وفق ما خطط له، وينتظر أن يشارك في التمارين الجماعية خلال الأيام القليلة المقبلة.
وبدوره، أوضح اللاعب عبدالله عطيف أن عودته لممارسة الكرة والانخراط في التمارين الجماعية سيكون بعد أسبوعين بعدما يتم التأكد من جاهزية العضلات لمزاولة الكرة، حيث سيجري له الجهاز الطبي اختبار قياس العضلة وتحديد مدى إمكانية جاهزيته للمشاركة في التمارين من عدمها.