طرحت شركة الوعلان إحدى السيارات الفارهة للعملاق الكوري هيونداي سنتينيال للتجربة، حيث سجلت هذه السيارة ردود فعل عريضة بين مستخدميها والذين سنحت لهم الفرصة في تجربتها. ولم يتوقع أحد أن تصبح هيونداي سنتينيال منافساً قوياً لكثير من السيارات الفارهة التي تتمتع بتاريخ طويل وأسماء عريقة ضمن فئتها، فعندما حاولت هيونداي دخول عالم السيارات الفاخرة للمرة الأولى بسيارتها الجديدة عام 1999، لم يتقبل كثيرون الفكرة، بل راهن بعضهم على فشلها في ظل التقنيات المتطورة والتصاميم الجمالية لكثير من السيارات في هذه الفئة. واستمر الحال على ما هو عليه وبقيت السنتينيال بعيدة عن الأضواء حتى عام 2009 الذي شكل نقطة تحول في قطاع السيارات الفارهة من حيث المواصفات وتنافسية الأسعار، وبالفعل لاقت سنتينيال في ذلك العام ردود أفعال إيجابية، وإشادة كثير من الخبراء الذين توقعوا لها مستقبلاً باهراً لدى محبي علامة هيونداي.