الرياض: الوطن

وزير الداخلية يتكفل بطائرة خاصة للمعتمرين من وفود البطولة

يرعى أمير منطقة الرياض الأمير تركي بن عبدالله اليوم الخميس ختام فعاليات بطولة الأمير نايف بن عبدالعزيز الإسلامية الثانية للقفز المظلي (الوفاء لنايف) التي احتضنتها الرياض عشرة أيام بمشاركة 20 فريقا من الدول الإسلامية أعضاء الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي والاتحاد الآسيوي للمظلات والاتحاد العربي للرياضات الجوية.
وستتحدد المنتخبات الفائزة بجوائز البطولة صباح اليوم.
ويبلغ إجمالي قيمة جوائز البطولة 150 ألف ريال حيث يحصل صاحب المركز الأول (فرق) على 35 ألف ريال والثاني على 30 ألف ريال والثالث على 25 ألف ريال، في حين ينال صاحب المركز الأول (فردي) 25 ألف ريال والثاني 20 ألف ريال والثالث 15 ألف ريال.
وكان نائب وزير الداخلية عبدالرحمن الربيعان استقبل رؤساء وفود المنتخبات المشاركة أمس نيابة عن وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، مبديا سعادته بتواجدهم على أرض الوطن.
من جانبه، أعلن مدير البطولة رئيس الاتحاد الآسيوي والعربي للمظلات مبارك السويلم عن تكفل الأمير محمد بن نايف بطائرة خاصة لنقل الفرق المشاركة في البطولة والبالغ عددهم 180 شخصا صباح غد إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة والعودة في نفس اليوم استعداداً لعودتهم إلى بلادهم، وقدم السويلم شكره لوزير الداخلية مؤكدا أنها بادرة غير مستغربة من سموه الذي أولى البطولة رعايته.
وتطرق السويلم إلى قوة التنافس بين الفرق منذ انطلاق البطولة رغم توقف المنافسات يومين بسبب الأمطار وسرعة الرياح، معتبراً أن بطولة (الوفاء لنايف) تحمل اسم رمز غالٍ على الجميع وهو ما زاد حماس المشاركين.