محايل: وحيد الحفظي

أعلن محافظ محايل رئيس اللجنة الفرعية للتنمية السياحية محمد بن سبرة دخول الأطفال لمدة ثلاثة أيام في الأسبوع في قرية مهرجان التسوق المقامة في الساحة الشعبية بالحيلة الغربي وتنظمها شركة راما المستقبل ضمن فعاليات وبرامج مهرجان محايل أدفأ 36.
وافتتح ابن سبره مساء أول من أمس القرية وتجول على مرافق القرية واطلع على الخدمات المقدمة للزوار فيها وتجول على عدد من الأجنحة والمعارض لهيئة الإغاثة الإسلامية وشركة الكهرباء ومعرض المياه وكلية التميز وخيمة الأسر المنتجة وخيمة الفنون التشكيلية والمرسم الحر للأطفال.
وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة راما المستقبل -الشركة المنظمة للمهرجان- مثيب المعاوي أن قرية مهرجان محايل للتسوق والترفيه تساهم بشكل كبير في تنشيط الحركة التجارية والسياحية للموسم الشتوي في المحافظة لكون المهرجان يعد من أكبر المهرجانات الشتوية في المملكة.
وقال إن القرية تشتمل على خيمة للتسوق بها 156 محلا تجاريا، تضم مختلف البضائع والسلع والمنتجات وتوفر وظائف سعودة موسمية للشباب والفتيات، وتحتوي القرية على العديد من البرامج والفعاليات والمشاركات، حيث توجد بها مدينة ألعاب متكاملة ومسرح للطفل وحديقة حيوانات وخيمة سيرك ومعرض للأسر المنتجة وخيمة الفن التشكيلي والمرسم الحر للأطفال ومعارض حكومية، إضافة إلى ساحة المطاعم والبوفيهات والجلسات العائلية.
ومن جهته أوضح مدير التسويق بالشركة حسن صالح أن قرية محايل أدفأ للتسوق والترفيه تشهد إقبالا متزايدا من مرتادي المهرجان ويعرض فيها مختلف الأنشطة التجارية التي تلبي كل احتياجات الأسرة بمشاركات محلية ودولية، ويعرض المشاركون المفروشات والملابس والجلديات والإكسسوارات والمواد الغذائية والمنتجات الكهربائية والأقمشة والمكسرات والحلويات والبهارات والعطور والبخور وألعاب الأطفال وغيرها.