الرياض: واس

باشر وزير الزراعة المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي أمس مهمات عمله وزيرا للزراعة، واستقبل المهنئين من وكلاء الوزارة والوكلاء المساعدين والقيادات بالوزارة وبعض منسوبي الوزارة في الرياض وفروعها بالمناطق.
وحث الخريجي الجميع على مواصلة الجهد وإكمال مسيرة البناء والعمل الدؤوب للوزير السابق الدكتور فهد بالغنيم ومن سبقه، والحفاظ على ما تحقق من مكتسبات في ظل التوجيهات الكريمة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد، ومضاعفة الجهود المبذولة لتحقيق رسالة الوزارة والأهداف المرسومة لها وخدمة المزارعين والمهتمين بالقطاع الزراعي بشقيه النباتي والحيواني. وأكد الوزير أهمية تضافر الجهود بين المسؤولين والمزارعين للمساهمة في دفع عجلة التطور والنمو، مطمئنا المواطنين أن الوزارة لن تألو جهدا في سبيل خدمتهم بحسب الخطط الاستراتيجية المرسومة لهذه الوزارة بما يحقق تطلعاتهم بمشيئة الله.
من جانب آخر، استقبل الوزير في مكتبه بالوزارة أمس سفير جمهورية فرنسا لدى المملكة برتران بزانسو، كما استقبل في وقت لاحق أمس سفير دولة المجر لدى المملكة فيرينس تشلاج. وجرى خلال الاستقبالين تبادل الأحاديث الودية المشتركة والتباحث في المجالات الزراعية.