جدة: محمد الزايد

لقي مواطن مصرعه صباح أمس، في حي أبرق الرغامة، الواقع في شرق محافظة جدة، فيما تعرضت شقيقته لإصابات خطيرة، وذلك بعد تعرضهما لوابل من الرصاص من قبل طليق الفتاة، وذلك أثناء وجودهما أمام إحدى المدارس الثانوية للبنات.
وقال شهود عيان لـالوطن، إن الجريمة وقعت نتيجة خلافات عائلية بين الطرفين، وذلك بعد أن طلق القاتل زوجته مساء أول من أمس، ثم لحق بها صباح أمس ليردي شقيقها قتيلا، ويتسبب في إصابة طليقته بإصابات تبدو خطيرة للغاية وتهدد حياتها.
وذكرت مصادر أمنية أن القاتل توجه بعد ارتكاب جريمة لأحد مراكز الشرطة وسلم نفسه للجهات الأمنية دون أي مقاومة.
وكان المتحدث الإعلامي في شرطة منطقة مكة المكرمة، المقدم دكتور عاطي عطية القرشي، قد أصدر بيانا ذكر فيه أن الجهات الأمنية بشرطة جدة تلقت صباح أمس الخميس بلاغا يفيد بإقدام شاب، سعودي الجنسية، على إطلاق النار على زوجته وشقيقها بحي أبرق الرغامة، وفور تلقي البلاغ انتقل المختصون إلى موقع الحادثة، حيث تمت إجراءات المعاينة، واتضح وجود شقيق الزوجة متوفى جراء إصابته بعدة طلقات نارية بجسده، كما تبين إصابة الزوجة التي تبلغ من العمر 23 عاما بعدة طلقات أيضا، وجرى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج وحالتها مستقرة.
وبين المقدم القرشي أن المتهم يبلغ من العمر 35 عاما، وقد سلم نفسه إلى مركز شرطة المتنزهات بعد ارتكابه لجريمته، فيما تم التحفظ عليه وما تزال التحقيقات جارية معه تمهيدا ?حالة أوراق القضية كافة إلى الجهات المختصة لإكمال اللازم.