الباحة، القنفذة: عبدالله الغامدي

لحق الطفل حسن ذو الأربع سنوات بشقيقته غيداء في المستشفى، التي تتلقى العلاج فيه بأمر من هيئة التحقيق والادعاء العام، التي أوقفت في وقت سابق الأب الذي قام بتعنيفها، بينما أمرت شرطة القنفذة بتسليم الطفلين لجدهما ليظلا مع الأم لحين انتهاء القضية.
وأدخل الصغير مساء أمس لمستشفى القنفذة العام للكشف عليه، والتأكد من صحته، بناء على طلب والدته، بعد أن تعرضت طفلتها للتعنيف، خاصة أنه كان يسكن مع والده المتهم بتعنيف الصغيرين.
من جهته، قال الناطق الإعلامي، مدير قسم العلاقات العامة بـصحة القنفذة إبراهيم المتحمي أمس لـالوطن إن شرطة محافظة القنفذة أحضرت أمس طفلا عمره أربع سنوات إلى المستشفى للكشف عليه، وتقديم الرعاية الصحية الكاملة له.
وقال جد الطفلين - فضل عدم ذكر اسمه - إن شرطة القنفذة أمرت بتسليمه الطفلين بموجب محضر ليظلا مع أمهما في منزله لحين انتهاء القضية.
وعلمت الوطن من مصدر خاص أن هيئة حقوق الإنسان بدأت في متابعة واقعة تعنيف الطفلين، للتحقيق في ملابساتها، والعمل على محاسبة المتسبب.
وكانت الوطن قد نشرت أمس تقريرا عن القضية بعنوان القنفذة.. توقيف أب عذب ابنته، أوضحت فيه قيام أب بأخذ طفليه من والدتهما المطلقة رغم أنها تملك حضانتهما، والقيام بتعذيبهما بوسائل مختلفة من بينها الضرب والحرق.