جازان: سعاد هبة

دشن المدير العام للتربية والتعليم بجازان، أول من أمس، اللوحة الجدارية التي نفذتها إدارة نشاط الطالبات بتعليم جازان، وذلك بمجمع الراشد مول التجاري والترفيهي بمدينة جازان.
وأوضحت مديرة نشاط الطالبات بالإدارة، منى كناني، أن اللوحة التي أشرف على إخراجها 9 معلمات من رائدات النشاط بالمدارس، تضم رسومات 51 طالبة من جميع المراحل الدراسية بتعليم جازان، تحكي التطور السريع والنقلة الحضارية التي شهدتها وتشهدها المملكة، وصور خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.
إلى ذلك، احتفت الإدارة العامة للتربية والتعليم بجازان، أول من أمس، بذكرى اليوم الوطني الرابع والثمانين، بحضور وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله السويد، ومدير عام النشاط بوزارة التربية والتعليم الدكتور عبدالحميد المسعود، وذلك بقاعة الاحتفالات بالإدارة.
واشتمل الحفل على كلمة المدير العام للتربية والتعليم بجازان المكلف، عيسى الحكمي، أكد فيها أن ذكرى اليوم الوطني تمثل منارة وفاء وولاء لمعنى وحدة الصف والترابط والانتماء لهذا الوطن العظيم، منذ تأسيسه على يد موحد هذه البلاد المباركة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن رحمه الله، وأن هذا الاحتفاء يأتي تخليدا لأهدافه السامية، وتجسيدا لتوجيهات الوزارة لتنظيم مثل هذه الاحتفالات.
عقب ذلك توالت فقرات الحفل من كلمات وقصائد شعرية وفقرات متنوعة، تبرز مدى فرحة الجميع بمناسبة اليوم الوطني، الذي يتم من خلال تقديم تاريخ وطننا العزيز ناصعا للأجيال القادمة، وتعرف الجميع بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين، من اهتمام ورعاية بالتربية والتعليم وغيرها من المجالات، التي يحتاجها المواطن والمقيم على ثرى هذا الوطن العزيز.