جدة: عماد عيسى

يعيش المدرب الوطني خالد القروني الآن مرحلة صعبة لاختيار القائمة النهائية من اللاعبين الذين سيستمرون مع الفريق خلال الموسم المقبل.
ويشارك حاليا في التدريبات قائمة طويلة من اللاعبين، والمدرب مجبر على تقليص العدد إلى 30 لاعبا فقط، بم فيهم الرباعي غير السعودي.
ويتوقع أن تشهد قائمة اللاعبين المنسقين من كشوفات الفريق اسم لاعب كان له بصمة مميزة في تاريخ النادي خلال السنوات الماضية، وشهد مستواه تراجعا كبيرا في الفترة الماضية.
وينتظر أن تتسلم إدارة النادي قائمة المبعدين النهائية قبل نهاية الأسبوع الجاري، وستقوم بدورها بإبلاغ اللاعبين ليبحثوا عن أندية أخرى، في حين أن قائمة اللاعبين الذين سيغادرون مع الفريق إلى الطائف، لن يشملها قرار الإبعاد.
من جهة أخرى، فرض القروني التدريبات الصباحية على اللاعبين ابتداء من أمس، وشهدت توزيع للاعبين إلى مجموعتين، حيث أجرت المجموعة الأولى الفحوصات الطبية مع بداية الموسم، فيما تدرب باقي اللاعبين على صالة اللياقة البدنية بالنادي لصعوبة تأدية التدريبات صباحا على ملعب النادي الرديف بسبب أشعة الشمس الحارقة.
من جهة أخرى، كشفت انطلاقة التدريبات الاتحادية الشعبية الكبيرة التي يحظى بها قائد الفريق محمد نور لدى محبيه من الجماهير التي احتشدت بأعداد كبيرة لاستقباله في ملعب النادي، على الرغم من ارتفاع درجة الحرارة في جدة هذه الأيام، حيث واجه نور صعوبة كبيرة في التوجه إلى داخل الملعب بسبب تدافع الجماهير نحوه.