الرياض: ياسر العطاوي

صرفت إدارة نادي الشباب النظر عن التعاقد مع مدافع الوحدات الأردني الدولي طارق خطاب، بعد أن كان قد تقدم بعرض رسمي لإدارة النادي الأردني إلى جانب شقيقه الاتحاد الذي رغب كذلك بخدمات اللاعب.
وعلمت الوطن أن الشباب كان قريبا من التعاقد مع خطاب لثلاث سنوات مقبلة، لكن مغالاة إدارة الوحدات، صرفت أنظار الشبابيين والاتحاديين عن التعاقد مع اللاعب.
وكشفت مصادر لـالوطن، أن الشباب قدم عرضه الرسمي لشراء بطاقة اللاعب الدولية مقابل 400 ألف دولار لنادي الوحدات، ونفس المبلغ للاعب عن كل موسم بعقد يمتد لثلاث سنوات، ليصبح إجمالي الصفقة 1.6 مليون ريال منها 400 ألف ريال للوحدات وللاعب 1.2 مليون ريال، ولكن إدارة الوحدات رفضت ذلك، وطالبت بالحصول على مليون ريال للاعب ومليوني ريال لها لثلاثة مواسم، وبذلك يصبح إجمالي الصفقة 3 ملايين، وهو ما دفع الشباب لصرف النظر عن التعاقد مع اللاعب.
ويعد خطاب من المدافعين المميزين في القارة الآسيوية، ويملك مستقبلا كبيرا، وذلك لصغر سنه إضافة إلى التكوين الجسماني الذي يتمتع به.
وتعد خانة الدفاع من المراكز التي يسعى الشباب إلى تدعيمها في فترة الانتقالات الصيفية، حيث عانى الفريق من ضعف هذا المركز كثيرا في الموسم الماضي، وقد استعان بأكثر من لاعب لسد خانته، حتى جاء المدرب السابق التونسي عمار السويح، ليعتمد فيه على الثنائي سياف البيشي وماجد المرشدي.