تبوك: الوطن

وجه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك محمد علي الطويلعي بتسخير كافة الإمكانيات لدعم علاج حالة مصاب بفيروس كورونا، كذلك دعم الخطة الوقائية لمنع انتشار هذا المرض، ومتابعة كافة إجراءات الاستقصاء الوقائي التي تتم حاليا لمعرفة مصدر الإصابة.
جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعا موسعا أمس بمقر مستشفى الأمير فهد بن سلطان، بحضور مسؤولي الشؤون الصحية والمستشفى، واستشاريين في التخصصات الطبية ذات العلاقة بالأمراض المعدية
واطلع المجتمعون على ما تم اتخاذه من إجراءات للتقصي وما تم من إجراءات حتى الآن، وقام استشاريون من الشؤون الصحية بمتابعة المصاب، والاطلاع على ملفه، والإجراءات المتخذة وفق الخطة المعتمدة للعلاج. واتفق الحاضرون على التنسيق بينهم على مدار الساعة لتبادل المعلومات في أسرع وقت ممكن، من خلال المساعد للصحة العامة الدكتور محمد رحيل البلوي، ومسؤول الطب الوقائي سلمان سليمان أبو حمود، وأن يكون هناك تواصل وفق المستجدات التي تحدث للحالة أولا فأولا.
حضر الاجتماع مساعد المدير العام، ومسؤولو التوعية الصحية والإعلام وعدد من الأطباء المختصين في مجال الأمراض المعدية، ومدير مستشفى الأمير فهد بن سلطان الدكتور زيد سلهب، والمشرف على الأعمال الوقائية بالمستشفى الدكتور فواز الركف.