الدمام: علي دعرم

رئيس الاتحاد الإندونيسي يطلب دخول عائلته لملعب المباراة

شكا لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم من كثرة البعوض في ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة خلال مران الأخضر أمس.
وأوضح مدير الملعب فهد الدوسري، أنهم لم يستطيعوا رش المبيد الحشري قبل تمرين المنتخب لضيق الوقت حيث تدريب المنتخب الإندونيسي عصرا، وتبعه مباشرة مران المنتخب السعودي، رغم أنه تم رش الملعب بالمبيد الحشري في الفترة الصباحية، مؤكدا أن فترة الشتاء وقرب الملعب من البحر، سببا وجود البعوض بالشكل الكثيف، مشيرا إلى أنه يتم رش الملعب بالمبيدات الحشرية مرتين يوميا.
وكان المنتخب السعودي واصل تمارينه اليومية استعدادا لمباراة الإياب أمام المنتخب الإندونيسي غدا على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا التي ستقام في أستراليا 2015.
ووجد جميع اللاعبين في التمارين وفي مقدمتهم سالم الدوسري وإبراهيم غالب.
واجتمع مدرب الأخضر الإسباني لوبيز باللاعبين قبل بداية المران، وأكد لهم أهمية مباراة إندونيسيا قبل أن يتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، وشهدت أول ربع ساعة تمرينا ترفيهيا قبل أن يتم إغلاق التدريبات أمام الإعلام والجماهير.
وكان اللاعبون أدوا تمرينهم الصباحي في الصالة الرياضية بفندق المريديان بالخبر.
من جهة أخرى، يعقد ظهر اليوم الاجتماع الفني لمديري المنتخبين، يعقبه المؤتمر الصحفي للمدربين بفندق الميرديان بالخبر.
من جانبه، علق عضو الاتحاد السعودي عدنان المعيبد على طلب رئيس الاتحاد الإندونيسي بحضور أسرته، وقال: ملف دخول العنصر النسائي لمباراة المنتخب الإندونيسي لا يخص الاتحاد السعودي، وهناك جهات مختصة لديها كامل الصلاحية. وعن قرار الاتحاد حول تغيب اللاعب عبد الله العنزي قال: تم تطبيق أقصى عقوبة على اللاعب بإبعاده عن الأخضر، والموضوع برمته لدى رئيس الاتحاد أحمد عيد. وأضاف: اتحاد القدم سيدرس القضية لاتخاذ القرار الأنسب الذي يصب في مصلحة المنتخب. وحول إذا ما اعترض نادي النصر على عقوبة العنزي كون النظام يسمح للاعب المنتخب بدخول المعسكر خلال أقل من 72 ساعة، أكد: لا أعتقد أنه سيكون هناك اعتراض، كون الاتحاد السعودي أعلن عن قائمة الأخضر في وقت مبكر، وكان هناك متسع من الوقت لإنهاء كافة التزمات اللاعبين.