بريدة: تركي المحارب

فيما يجري العمل على تشغيل مشروع برج بريدة المركزي دون تأخير، طلب مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح الخراز تحديد مقر الاجتماع الدوري لمساعدي المدير العام في مقر المشروع، إضافة إلى عقد الإدارات المعنية بتشغيل المشروع اجتماعات يومية لتذليل أي عوائق تواجه تشغيل المستشفى.
وقال الخراز إنه تم نقل مقر اجتماع المساعدين الأسبوعي، الذي يضم قياديي صحة القصيم من المديرية إلى مقر المشروع حتى لحظة دخول أول مريض للمستشفى.
وأشار في تصريح صحفي أمس إلى أن مرحلة تشغيل المشروع تسير وفق خطط تعمل عليها صحة القصيم بالتنسيق مع الشركات التي تعمل على تأمين التجهيزات الطبية، لضمان عدم وجود أي تأخير، مؤكدا أن جميع أعمال التجهيزات تجري وفق ما خطط له، بعد الإطلاع على الأعمال المنجزة خلال الفترة الماضية. كما أكد أنه سيتم دعم المستشفى بالكوادر الطبية والفنية من مختلف التخصصات الهامة، الأمر الذي سيساهم بشكل كبير في رفع مستوى الخدمات المقدمة بالمستشفى، مضيفاً أن هناك برنامجاً تدريبياً لإعداد وتطوير مهارات منسوبي المستشفى الذين يعملون في المواقع الهامة وعلى علاقة مباشرة مع المريض أو المراجع.
وبيّن الخراز أن هناك برامج جديدة سوف تعمل على تطوير المنطقة طبياً، وهو ما تسعى إليه صحة القصيم بشكل مستمر، لأن المواطن يستحق منا بذل الجهود، والسعي الحثيث لتطوير الخدمات الصحية في هذا الجزء الغالي من وطننا.
كان الخراز قد ترأس أمس الاجتماع الدوري لمساعديه في قاعة الاجتماعات بمشروع برج بريدة المركزي.
واستعرض الاجتماع أبرز الأعمال المنجزة في المشروع، ومناقشة سير العمل في تجهيز أقسام المستشفى، كما قام الدكتور الخراز بجولة على المستشفى واطلع على سير العمل بالمشروع.