الدمام: علي دعرم

تتجه النية لدى إدارة نادي الاتفاق إلى إلغاء عقد مدرب الفريق الكروي الأول، الصربي جوران وذلك بعد النتائج السيئة التي قدمها الفريق، وآخرها الخسارة أمام النهضة صفر/2 الخميس الماضي، وهي النتيجة التي جعلته أحد المهددين بالهبوط؛ حيث يحتل المركز التاسع بـ22 نقطة، ولا يفصله عن العروبة صاحب المركز قبل الأخير سوى نقطتين.
وأكدت مصادر أن الإدارة ستكلف مدرب الفريق الأولمبي يوسابيوس تيودور للإشراف على الفريق أو الوطنيين فيصل البدين أو عمر باخشوين لما تبقى من مباريات الموسم الحالي. وفي حال اتخذت إدارة النادي هذا القرار فإن الاتفاق سيكون قد ألغى عقد مدربين خلال الموسم الحالي الأول الألماني بوكير ثم الصربي جوران.
على صعيد آخر، يجري اللاعب إبراهيم الإبراهيم اليوم عملية الرباط الصليبي على يد الدكتور محمد البلوي في أحد المستشفيات الخاصة بمدينة الخبر.وكان اللاعب موجودا خلال ثلاثة الأيام الماضية في عيادة النادي؛ حيث أجرى عددا من الجلسات العلاجية قبل إجراء العملية. ومن المتوقع أن يكمل اللاعب علاجه الطبيعي في فرنسا حيث تكفل الاتحاد السعودي بكل مصاريف العلاج، وذلك بعد تعرضه للإصابة خلال مشاركته مع المنتخب الأولمبي في بطولة آسيا .