بيشة: سلطان آل فاهدة

أبدى عدد من أهالي مركز صمخ بمحافظة بيشة استياءهم من تعثر مشروع حديقة صمخ الواقعة غرب المركز، حيث مضى على المشروع عاما كاملا وهي مدة العقد ولم ينته المقاول من العمل فيها، إضافة إلى عيوب إنشائية ظهرت على مشروع الملعب الرياضي قبل الانتهاء منه.
وأوضح عضو المجلس البلدي في بلدية صمخ أحمد فلاح الشهراني، أن المجلس سبق وأن أبلغ البلدية عدم رضاه عن عمل المقاول بسبب شكاوى الأهالي المتكررة منه، واعدا باستخدام النظام في حق المقاول والرفع لرئيس البلدية في حال لم يتم تعديل العمل لفرض غرامات أو اتخاذ أي إجراء قانوني.
وأكد الشهراني أن رئيس البلدية السابق كان متكتما حول العقود وقيمها وشروطها وعدم إعلام المجلس بأي شيء عن ذلك في حال كان من الأصح تبليغ المجلس عنها.
من جهته، بين رئيس بلدية صمخ المهندس دوخي الغامدي، أنه قد أشعر المقاول بخطاب عدم إنجاز المشروع في المدة المحددة وأن العمل يجري من قبل البلدية على إعداد محضر المعاينة وسيطبق على المقاول الغرامات الناتجة عن تأخر المشروع وتسليمه في موعده وفقا للأنظمة والتعليمات المعمول بها، مشيرا إلى أن مشروع الملعب تبقت على مدة عقده 8 أشهر، وقد تم إبلاغ المقاول بالتعديلات المطلوبة وفي حال عدم تنفيذها سيتم اتخاذ اللازم معه.