أطلقت شركة عبداللطيف جميل الجيل الحادي عشر من تويوتا كورولا، الذي سجل العديد من الأرقام القياسية؛ لتضيف معلماً جديداً في مسيرة النجاح، التي سطرها هذا الطراز وباع قرابة 40 مليون مركبة على مدى 47 عاماً، وذلك بتقديم مفهوم أكثر جرأة وديناميكية، والارتقاء بمفهوم هذه السيدان الأسطورية لدى المستهلكين بشكلٍ غير مسبوق.
وأوضح المدير العام التنفيذي للتسويق بالشركة المهندس عادل عزت أن كورولا باتت تعرف بإنجازاتها القياسية منذ أن بدأ إنتاجها في عام 1966، وبفضل النجاح الذي حققته كورولا، تفوقت شركة عبداللطيف جميل بعلاقتها المتميزة مع شركة تويوتا للسيارات التي تعود لأكثر من نصف قرنٍ مضى. وأوضح أن إطلاق كورولا 2014 جاء خلال احتفالية خاصة شهدها أبطال عالميون عرفوا بقدرتهم على كسر الأرقام القياسية مثل بيلي وينغروف، الذي يحمل رقمين عالميين.