تصدرت الشركة العربية للعود، أكبر سلسلة من متاجر التجزئة المتخصّصة بالعطور الشرقية في العالم، قائمة العلامات التجارية ضمن قطاع التجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وفقاً لـSocial Watchlist، وهي جهة مختصة بمراقبة صفحات موقع فيسبوك الرسمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وحصدت صفحة العربية للعود الرسمية على فيسبوك نحو 1.35 مليون متابع؛ بمعدل مشاركة بلغ 2.7%، ما يمثل عدد الأشخاص الذين يتحدثون عن الصفحة في مقابل عدد المتابعات التي حصدتها.
ويؤكد هذا الإنجاز الهام على النجاح الذي أحرزته الشركة لدى قاعدة عملائها الواسعة من حيث تلبية احتياجاتهم وأذواقهم المختلفة. كما يجسد أهداف الشركة الرامية إلى تعزيز التواصل مع العملاء بغية إطلاعهم على أحدث منتجاتها وأبرز التوجهات ضمن عالم العطور، فضلاً عن الحصول على آرائهم وتعليقاتهم بشكل فعال ومستمر من خلال قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة.