أبها: ياسر الأحمري

خسر المنتخب السعودي للناشئين أمام نظيره الإماراتي أمس (2/ 3)، وذلك في أولى مبارياته بالبطولة الخليجية العاشرة تحت 17 سنة لكرة القدم المقامة حاليا على ملعب أكاديمية إسباير بالعاصمة القطرية الدوحة.
وبدأ الأخضر المباراة بطريقة منظمة وقوية وقاد عددا من الهجمات حتى استطاع اللاعب أصيل هوساوي، ترجمتها بتسجيل الهدف الأول عند الدقيقة الـ14.
إلا أن الأخضر تراجع بعد ذلك ما منح المنتخب الإماراتي فرصة العودة للمباراة عن طريق اللاعب فيصل المطروشي، الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة الـ28.
واستمر التفوق الإماراتي ليضيف اللاعب عمار درويش، هدفا ثانيا في الدقيقة الـ32 قبل أن يضيف اللاعب عيسى محمد، الهدف الثالث للإمارات في الدقيقة الـ39 انتهى عليه الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني أجرى المنتخب السعودي عدداً من التغييرات بنية العودة للمباراة وترتيب الأوراق من جديد، وأحدثت هذه التبديلات تحسنا في مستوى الأخضر ترجمه اللاعب عبدالرحمن السالم، بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة الـ62. وواصل المنتخب السعودي محاولاته لتعديل النتيجة خاصة بعد طرد اللاعب الإماراتي خميس الحمادي في الدقيقة الـ63، إلا أن جميع المحاولات لم تر النور، نتيجة للاستعجال وتواضع الخبرة وفرط الحماسة ليخسر الأخضر الناشئ أولى لقاءاته ويتبقى له لقاء قادم أمام المنتخب البحريني غداً.
وفي لقاء الافتتاح خسر المنتخب الكويتي أمام المنتخب المضيف، المنتخب القطري بنتيجة (4/1) في مباراة أكد فيها الأخير أنه من أبرز المرشحين للظفر باللقب.