الرياض: طاهر بخش

استغربت الفنانة هدى حسين، الانتقادات التي وجهت إليها بسبب كثرة صراخها في مسلسل لن أطلب الطلاق، الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي على قناة الوطن وحاليا على قناة أبو ظبي. وقالت لـالوطن: فوجئت بردة الفعل، وهذا الهجوم القاسي على عمل قصته تتطلب هذا الدور. وأضافت أن المسلسل عبارة عن قصص زوجات ومشاكل مختلفة وطبيعة المشكلة هي التي تحدد درجة العصيبة والصراخ المطلوب لإقناع المشاهد، فأحيانا تحدث مشادة بين الزوجين تختلف طريقة الانفعال فيها، خاصة أن دوري كان عبارة عن زوجة يخونها زوجها، ولو لم أنفعل لوجهت إلي انتقادات بأني كنت باردة في الأداء وما قمت به هو الصحيح.
وتابعت هدى: أنا لست ممثلة جديدة؛ كي تفوتني مثل هذه الملاحظات فخبرتي كافية، وأعلم متى أضحك ومتى أبكي ومتى أتجاهل ومتى أجعل طبقة صوتي حادة ومتى تكون ناعمة؛ لأنني تجاوزت هذه المرحلة، وهذا لا يعني أنني لا أتقبل النقد بل أتقبل النقد الهادف الخالي من تصيد الأخطاء.
في المقابل عبرت هدى عن سعادتها بعودة شقيقتها سحر حسين للتمثيل من جديد، ومشاركتها في نفس المسلسل، وأيضا مسرحية البنات والطنطل التي عرضت خلال عيد الفطر، فيما اعترفت أنها خلال الأعوام الماضية افتقدت المسرح، خاصة أنها شكلت مع شقيتها سحر ثنائيا وقدمتا مجموعة من المسرحيات ما يزال الجمهور يتذكرها، وهذا ما لمسته في مسرحية البنات والطنطل إذ لاقت المسرحية إقبالا جماهيريا لافتا في جميع عروضها. وأضافت أن هذا الإقبال يشجعها للعودة إلى المسرحيات الاستعراضية والتي كانت تقدمها مع شقيقتها قبل 20 عاما وكانت تحظى بإقبال كبير من الجمهور صغارا وكبارا.