الرياض: طاهر بخش

انتهى الفنان عبدالمحسن النمر من تصوير مشاهده في مسلسل المجهولة الذي صور في عدد من مناطق المملكة، كالمنطقة الشرقية، والباحة، ووادي العقيق، ومركز الجاوة.
وقال النمر لـالوطن إن العمل ـ الذي سيعرض خلال شهر رمضان على القناة الأولى بالتلفزيون السعودي ـ يرصد العديد من القضايا الاجتماعية المحلية، وهو من تأليف الكاتبة لمياء الزيادي، وإخراج سمير عارف، وبطولة عدد من النجوم، منهم بدر اللحيد، وسعيد قريش، وزهرة الخرجي، وشيلاء سبت، وليلى السلمان وغادة الزدجالي وشيماء سبت وعلي سعد.
عبدالمحسن أبدى سعادته بالدور الذي يقدمه في هذا العمل، حيث يجسد شخصية الأب للمرة الأولى، مشيرا إلى أنه انتظر تجسيد هذا الدور طويلا، وأنه يفجر قدراته الفنية.
وأضاف أنه سيبدأ قريبا تصوير مشاهده من مسلسل أمس أحبك وباكر وبعده، وهو من تأليف عبير زكريا، وإخراج محمد القفا، وإنتاج باسم عبدالأمير، ويشاركه البطولة عدد من النجوم منهم مريم الصالح، وأسمهان توفيق، وإلهام الفضالة، وشجون الهاجري، وفاطمة الصفي، وبشار الشطي، ويعقوب عبدالله، وخالد البريكي.
وأوضح أن العمل الذي سيعرض على قناة إم بي سي خلال شهر رمضان يتناول العديد من القصص الرومانسية المختلفة، ويجسد فيه دور طبيب يتميز بالطيبة والتواضع في حياته الخاصة والعامة.