الرياض: فيصل الحيدري

أكد رئيس أكاديمية أسبار للتدريب والتطوير الدكتور فهد العرابي الحارثي، أن المملكة قطعت شوطا كبيرا بالتطور الإداري والاقتصادي، غير أنه استدرك بالإشارة إلى الحاجة للمضي بالمزيد في هذا المجال، وهو ما دعا الأكاديمية لاستضافة المفكر العالمي ومؤسس مجموعة بلاديوم الدكتور ديفيد نورتون في محاضرة بالرياض أمس عقدت تحت عنوان نجاح الإدارة والأعمال بين الاستراتيجية والتطبيق.
وكشف الحارثي لـالوطن، أنهم يعتزمون المضي قدما لتنظيم الندوات التي تسهم في إثراء الفكر التدريبي والتطوير الإداري في المملكة، مبينا أنهم ما زالوا بحاجة إلى الإفادة من تجارب الدول المتقدمة وأيضا من قبل الشخصيات المهمة.
وبين في أعقاب انطلاقة ندوة نجاح الإدارة والأعمال بين الاستراتيجية والتطبيق أمس، اجتهادهم في أن يكون المتحدث الرئيسي في هذا اللقاء شخصية بمستوى وحجم الدكتور ديفيد نورتون الذي يعد من كبار المتخصصين على مستوى العالم في الإدارة والاستراتيجية وهو صاحب بطاقة التوازن الاستراتيجي التي طبقت في عدد من الشركات الكبرى في العالم والعالم العربي وبعض الشركات في السعودية.
وقال الحارثي يشجعنا اليوم التفكير بالاستثمار في مثل هذه اللقاءات لإثراء الفكر التدريبي والتطوير الإداري في المملكة، إيمانا بالتجارب العالمية للشخصيات المعروفة التي سيكون لها بالغ الأثر في الإسهام بالتطوير الإداري والجانب التدريبي في المملكة.