جدة: عماد عيسى

صعّدت إدارة نادي الاتحاد من موقفها تجاه عضو مجلس الإدارة السابقة الدكتور عمر الخولي على خلفية الاتهامات التي أطلقها أخيراً على أعضاء في الإدارة أو الذين يعملون معها، متهماً إياهم بأنهم سعوا لإسقاط إدارة اللواء محمد بن داخل الجهني العام الماضي بعد أن عرضوا عليه رشوة مالية للاستقالة من المجلس ليتسنى لهم تحقيق رغباتهم بإسقاط الإدارة لعدم اكتمال النصاب. ورفعت إدارة النادي أمس خطاب شكوى رسمية إلى الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل، طالبت فيه بفتح تحقيق رسمي في هذه الاتهامات بما يحفظ سمعة الكرة السعودية والمنتسبين لها.
من جهة أخرى، أكمل الجهاز الإداري بالفريق استكمال استخراج تأشيرات المدربين واللاعبين الأجانب لدخول الأراضي الكويتية، تمهيداً لانطلاق معسكر الفريق في الكويت الأربعاء المقبل، بعد الدعوة التي تلقاها النادي من شركة هاتريك الكويتية لإقامة المعسكر هناك.
وكانت الدعوة قد جاءت بمثابة مفاجأة سارة للإدارة الاتحادية التي كانت مطالبة بشدة بإقامة المعسكر من جانب المدرب الإسباني بينات لإعادة تأهيل اللاعبين لياقيا وفنيا، إذ كانت الترتيبات تجري لإجراء المعسكر في العاصمة القطرية الدوحة.