عمان: واس

وزعت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء السوريين بالتعاون مع الجمعية الخيرية الأردنية وتحت إشراف السفارة السعودية بالأردن أمس، 4 شاحنات من المساعدات العاجلة التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للاجئين السوريين في مخيمات الإيواء بالمملكة الأردنية الهاشمية.
وأوضح مدير التنسيق والمتابعة في الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء السوريين يوسف الرَحمه أن المساعدات تضمنت 500 سلة غذائية وخمسة آلاف بطانية، و2500 من البسط, وزعت على 4 آلاف لاجئ سوري بمخيم حديقة الملك عبدالله في الرمثا، فيما تستكمل الحملة توزيع المساعدات على 5500 عائلة في إربد، 2500 في عجلون على مدى اليومين القادمين.
وبين الرحمة أن الحملة الوطنية مستمرة في توزيع ما تبقى من دفايات وأسطوانات غاز على اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري.
من جهته، أعرب مدير مخيم الزعتري للاجئين السوريين في الأردن محمود العموش عن تقديره للمملكة حكومة وشعبًا على مساعداتهم الإنسانية والخيرية وعطائهم الممتد للاجئين السوريين في المخيم.
ونوه بالأثر الكبير للمساعدات السعودية في تخفيف معاناة اللاجئين السوريين في المخيم، لا سيما عقب ما قدمته المملكة من مساعدات متمثلة في 2500 بيت جاهز أسهمت بتوفير الدفء لساكنيها في ظل ما تشهده المنطقة من برد ورياح شديدة.
كما أشاد بتعاون سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن والحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء السوريين مع الهيئات الخيرية العاملة على رعاية سكان مخيم الزعتري من اللاجئين السوريين.
كما رفع أهالي المخيم تحياتهم وشكرهم لخادم الحرمين الشريفين وشعب المملكة على وقفتهم النبيلة من خلال مساعداتهم المتتالية في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها.