الدمام: فوزان آل يتيم

الدوسري يكشف تفاصيل ضياع صفقة تراوري

يصل مساء اليوم إلى الدمام المهاجم البوليفي بينا لتوقيع عقد احترافي مع نادي الاتفاق حتى نهاية الموسم الجاري، بعدما أنهى رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري الاتفاق مع ناديه أونيت بيرتروليرو البوليفي على تفاصيل انتقاله.
ويقضي العقد الذي سيوقع بين الطرفين بإعطاء الأولوية للاتفاق في تجديد العقد في حال رغب باستمرار اللاعب صاحب الـ24 عاماً، وهو ما يسعى له الدوسري لتأمين الاستقرار الفني للفريق، وهو ما يتجلى بالحرص أيضاً على استمرار اللاعب العماني أحمد مبارك (كانو)، وإمكانية شراء بطاقة الغاني البرنس تاجو في حال تقديمه المستوى الذي يؤهله للاستمرار في صفوف الفريق، إلى جانب البرازيلي كارلوس.
وأوضح الدوسري أن إدارته تسعى لإيجاد حالة من الانسجام والاستقرار بالفريق، وهو ما يدفعها إلى الاعتماد على منح لاعبي النادي الشباب الفرصة للصعود للفريق، وهو ما نجح فيه حتى الآن المدرب اسكورزا.
وأكد أن الفريق مقبل على مرحلة مهمة جداً، مشيراً إلى أن تعثر التوقيع مع اللاعب البوركيني عبدالرزاق تراوري كان بسبب وكيل أعمال اللاعب، وأوضح تفاوضنا مع اللاعب قرابة الشهر ونصف الشهر، وكانت الأمور تسير بشكل جيد، وأنا لا أحبذ أن أعطي عرضاً لأي لاعب حتى لا يتم المزايدة عليه من ناد آخر، ولكن في النهاية قدمنا العرض له، وفوجئنا بحركة غير لائقة من وكيل أعماله الذي بحث له عن عرض أفضل بعد أن أحضرناه لدبي بتذاكر السفر، وعلى العموم لعلها كانت خيراً لنا بألا تتم الصفقة وهو ما حدث وإن شاء الله يكون التوفيق من نصيبنا مع اللاعب البوليفي بينا.
وأشاد الدوسري بما قدمه الفريق من مستوى أمام الهلال في المباراة الماضية وبتعادل الفريقين، وقال تقاسمنا المباراة مع الهلال، شوطاً لهم وشوطاً لنا مع إبراز وجوه شابة بالفريق.