الرياض - أحمد الدوسري

واصلت إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير عبد الرحمن بن مساعد تجديد عقود لاعبيها حيث نجحت مساء أمس في ابرام صفقتين إحترافيتين جديدتين حيث أنضم اللاعب سلطان البيشي لقائمة اللاعبين المحترفين بعقد يمتد إلى نهاية عام 2017م، فيما جددت الإدارة عقد اللاعب محمد القرني حتى نهاية عام 2018م.
حيث وقع الرئيس الهلالي العقدين الجديدين مع اللاعبين في إطار حرص إدارة النادي على الحفاظ على لاعبي الفريق المهمين الذين ترى أهمية استمرارهم ولديهم الرغبة في البقاء وخدمة الفريق حيث يعد اللاعبان من أبناء النادي الذين تدرجوا في فئاته السنية.
ومثل اللاعبين في المفاوضات وكيل الأعمال علي الرماح الذي قام بدوره في المفاوضات ونال شكر وتقدير مجلس إدارة النادي فيما لقيهُ من تعاون وحرص على إنهاء الصفقتين بما يخدم مصلحة الطرفين.
وتحفظت إدارة النادي على قيمة عقود القرني والبيشي بيد أن الوطن علمت أن اللاعبان سيتقاضيان مليونان ونصف كأجر سنوي بقيمة إجمالية تصل ل 10 ملايين ريال لكل لاعب.
وتفاوض إدارة النادي حالياً لاعبها عبد العزيز الدوسري لتمديد عقده حتى نهاية العام 2018م، الأمر الذي سيتم قريباً لتوجه بوصلتها عندئذ للتعاقد مع لاعبيين محليين جدد من الأندية المنافسة بحسب احتياجات الفريق وفق ما يراه المدير الفني الفرنسي إنطوان كومبواريه.