الرياض: أحمد الدوسري

أكد أمين عام نادي الهلال المستقيل أحمد الخميس أن ناديه لن يفقد صوته في الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم السعودي، مبيناً خطأ من يردد أنه بتقديمه استقالته لم يهتم بمصلحة النادي، وقال العضو يحتفظ بعضويته الكاملة حتى لو استقال من النادي، وفي حال ترشح عضو النادي إلى مجلس إدارة الاتحاد يفقد النادي صوته في الجمعية ولكن لا يفقد العضو عضويته في الجمعية؛ حيث إن المادة 21 فقرة 5 من النظام الأساسي تبين أنه لا يحق للأندية والروابط والهيئات والجهات التي منحت ورشحت ممثل أو ممثلي لعضوية الجمعية استبدالهم قبل انتهاء الفترة المحددة بأربع سنوات، إلا في حالات الظروف القاهرة كالوفاة أو المرض العضال.
وكان الخميس تقدم باستقالته من منصبه أميناً عاماً للهلال مطلع الأسبوع الماضي حتى يتمكن من الدخول في انتخابات اتحاد كرة القدم السعودي، واضعاً منصب أمين عام اتحاد الكرة السعودي نصب عينيه.
ميدانياً تنفس المدير الفني الفرنسي للهلال، أنطوان كومبواريه، الصعداء بعد أن أكمل لاعبه سلمان الفرج برنامجه التأهيلي بعد الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب السعودي في مواجهته ضد الأرجنتين الأربعاء الماضي.
وسيشارك الفرج اليوم في التدريبات الجماعية ليدخل ضمن خيارات المدرب للمواجهة المنتظرة الأربعاء المقبل مع الأهلي على ملعب الملك فهد الدولي برسم المرحلة 13 من دوري زين للمحترفين.
وحدد كومبواريه برنامج الفريق للأيام المقبلة، إذ سيؤدي الفريق اليوم وغداً تدريباته صباحاً على أن يكون مران الثلاثاء في الفترة المسائية، على أن يدخل اللاعبون بعده معسكر الأمير هذلول بن عبد العزيز تحضيراً للمواجهة.
وكان مران الأمس الصباحي ركز على تدريبات لياقية مكثفة، وجرت بعده مناورة على منتصف الملعب، شهدت عدداً من الجمل التكتيكية، بوجود المغربي عادل هرماش الذي أدى مراناً استرجاعياً عقب فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده الأربعاء الماضي.