جدة: عماد عيسى

يعقد مجلس إدارة نادي الاتحاد خلال الأيام القليلة المقبلة اجتماعا هاما لمناقشة وضع النادي بشكل عام والفريق الأول لكرة القدم بشكل خاص، لاسيما في أعقاب خروجه من مسابقة دوري أبطال آسيا بعد خسارته من غريمه التقليدي الأهلي في نصف نهائي المسابقة.
وعلمت الوطن أن مجلس الإدارة طلب من المدرب الإسباني راؤول كانيدا تقريرا عاجلا عن الوضع الفني للفريق ومتطلبات المرحلة المقبلة لمناقشته أثناء الاجتماع، كما سيكون موضوع اللاعب البرازيلي دييجو دي سوزا حاضرا للاتفاق على أفضل آلية للتعامل مع اللاعب بما يحفظ حقوق النادي ولا يجعله عرضة لأي غرامات مالية.
من جهة أخرى، عاود الفريق أمس تدريباته للمرة الأولى بعد خروجه من البطولة الآسيوية، وسط إغلاق تام لكافة الطرق المؤدية إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي بقرار من الجهاز الفني.
وأوضح المتحدث الرسمي باسم النادي شادي زاهد أن الإغلاق طبيعي باعتبار تدريب أمس يأتي قبل يومين من موعد مباراة دورية.
وحسب المعلومات المتوفرة من داخل التدريب، فإن بداية المران شهدت اجتماعا بين المدرب واللاعبين، أكد خلاله المدرب على ضرورة نسيان الخروج من البطولة الآسيوية والتطلع إلى التعويض عبر مسابقة الدوري التي يقف فيها الاتحاد في وضع نقطي مميز قياسا على المباريات المؤجلة للفريق وعدم خسارته أي لقاء في المسابقة حتى الآن.