المدينة المنورة: أحمد دين

شهدت الطرق الرئيسية في منطقة المدينة المنورة خلال اليومين الماضيين عددا من الحوادث المرورية مع عودة الحجاج من مكة المكرمة وحركة السفر خلال عطلة العيد نتج عنها وفاة واحدة و32 إصابة من بينها حالتان خطيرتان.
وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة محمود محمد خياط، لـالوطن أن من بين الحوادث التي شهدتها المنطقة وباشرتها فرق الهلال الأحمر حادث انقلاب سيارة أول من أمس على طريق المدينة المنورة - القصيم السريع نتج عنه 9 إصابات منها 5 حالات متوسطة و4 بسيطة.
وبين أن الحادث باشرته 3 فرق إسعافية، حيث تم نقل الحالات لمستشفى الحناكية العام، لافتا إلى وقوع حادث آخر على طريق المدينة المنورة - مكة المكرمة السريع نتج عنه 14 منها حالاتان متوسطتان و12 حالة بسيطة. وذكر أنه تم توجيه 11 فرقة إلى موقع الحادث، مشيرا إلى نقل حالتين عبر طائرة الإسعاف الجوي إلى المدينة المنورة، فيما نقلت الحالات الأخرى إلى مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة ومستشفى وادي الفرع.
وأفاد بوقوع حادث على طريق المدينة المنورة - تبوك باتجاه خيبر نتج عنه حالة وفاة و3 إصابات منها حالتان متوسطتان وحالة بسيطة، مبينا أنه شاركت في الحادث 3 فرق إسعافية، وفرقة الإسعاف الجوي.
وأضاف أن حادثا آخر وقع على طريق المدينة المنورة - مكة المكرمة نتج عنه 6 إصابات منها منها حالتان خطيرتان وأخريان متوسطتان فيما المتبقيتان بسيطتان، مفيدا بأن الحادث باشره 5 فرق إسعافية.