جدة: الوطن

زار نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية المشرف العام على معسكرات الخدمة، الدكتور عبد الله بن سليمان الفهد مؤخرا، معسكر خدمة الحجاج الكشفي بالمدينة المنورة، ومواقع الخدمة الميدانية بالساحات المحيطة بالمسجد النبوي الشريف، وذلك برفقة مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة المشرف العام على المعسكر الكشفي ناصر بن عبدالله العبدالكريم.
وتأتي الزيارة بهدف تفقد سير العمل في المعسكر، والخطة التشغيلية له، ومجالات الخدمة الميدانية بساحات المسجد النبوي الشريف، وما يقدم من جهود لراحة ضيوف الرحمن.
وهنأ الدكتور الفهد قادة الكشافة المشاركين بالمعسكر على ما تحقق من نجاح منذ انطلاقته، مثمنا لهم الجهود، ومنوها بما تضمنه مشروع رسل السلام.
وعبر عن شكره لأمير منطقة المدينة المنورة الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز، على دعمه الدائم لكشافة المدينة، كما شكر جميع المشاركين في معسكرات الخدمة، التي تقدم خدماتها لضيوف الرحمن سواء في المدينة المنورة أو مكة والمشاعر المقدسة أو المنافذ ومدن الحجاج.
من جانبه، أوضح مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة ناصر العبدالكريم، أن الجميع في المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج والزوار بالمدينة يعمل بجاهزية تامة ضمن منظومة الخدمات الجليلة المقدمة لزوار طيبة الطيبة.
يذكر أن قائد المعسكر صالح محمد صالح قدم لمحة موجزة عن الخدمات التي يقدمها المعسكر للحجاج من زوار المسجد النبوي الشريف.