تبوك: عبدالقادر عياد

اطلع على تقارير منفذ حالة عمار لخدمة ضيوف الرحمن

في إطار الاستعدادات المكثفة لاستقبال الحجاج في منفذ حالة عمار بتبوك، أكد المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بالمنفذ، أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أن خدمة الحجاج شرف وفخر للمملكة، وأن ولاة الأمر يحرصون على بذل الجهود وتسخير الإمكانات، لتسهيل أداء الحجاج لنسكهم، قائلا إنه لا عذر لأحد في تقديم عمل لا يحقق شرف ونبل هذه المهمة.
جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بالإمارة أمس، نائب المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بالمنفذ، وكيل إمارة منطقة تبوك للشؤون الأمنية محمد الحقباني ومديري الأجهزة ذات العلاقة.
وحث أمير تبوك الجميع على تقديم الخدمات لحجاج بيت الله الحرام أثناء قدومهم لمدينة الحجاج. وأضاف أن المملكة تفخر بخدمة ضيوف الرحمن وولاة الأمر - حفظهم الله - يحرصون على بذل الجهود وتسخير جميع الإمكانات ليؤدي الحجاج نسكهم في يسر وسهولة، مشيرا إلى حرص خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو وزير الداخلية المتواصل على تقديم كافة الخدمات لضيوف الرحمن بالمستوى المشرف والمأمول.
واطمأن أمير تبوك على سير الأعمال والخدمات بالمنفذ، كما اطلع على تقارير مفصلة من كل الجهات المشاركة في أعمال الحج لهذا العام، وذلك لتقديم الخدمة للقادمين عبر المنفذ من الدول العربية والإسلامية والأوروبية لأداء فريضة الحج، مؤكدا حرص جميع الجهات الحكومية المشاركة على خدمة ضيوف الرحمن وتسهيل جميع أمورهم. وأشار إلى أن تقديم الخدمات بما يحقق نبل وشرف خدمة الحجاج لا يقبل أي تقصير أو أعذار.
من جانب آخر، استقبل أمير المنطقة في مكتبه بالإمارة أمس، قائد قوات الدفاع الجوي الفريق الركن محمد عوض سحيم والوفد المرافق له، بحضور قائد مجموعة الدفاع الجوي بمنطقة تبوك اللواء خلف بن جابر الجعيد. ورحب سموه بالفريق سحيم، مؤكدا على دور القوات المسلحة التنموي والحيوي في كافة المناطق التي تتواجد بها، ودورها الفاعل في المجتمع واستثمار قدراتها وإمكاناتها المختلفة، وتأثيرها في الحراك الاقتصادي والتجاري.