جدة: عماد عيسى

باتت إدارة نادي الاتحاد في أزمة حقيقية جديدة على غرار سابقاتها المتكررة من النواحي المادية، والمتمثلة في توفير نصف مليون ريال، مجموع إجمالي مكافآت تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا.
ولم تجد الإدارة حرجاً في تجديد نداءاتها إلى أعضاء الشرف لدعم خزينة النادي التي تعاني من أزمة مالية خانقة دون أي تدخل حقيقي من الشرفيين لانتشالها، وذلك وسط سعي من الإدارة للاستفادة من التأهل الثمين للفريق إلى نصف النهائي الآسيوي لمطالبة الجماهير والشرفيين بدعم النادي، وهو التوجه الذي أعلن عنه صراحة رئيس النادي محمد فايز فور وصوله إلى جدة قادما من الصين، إذ طلب من الجماهير أن تعبر عن فرحها بالتأهل من خلال دعم خزينة النادي الخاوية تماما.
وتخشى الإدارة الاتحادية من أن تتأثر استعدادات الفريق لمواجهته المرتقبة أمام الأهلي في نصف النهائي بالأزمة المالية التي نتج عنها تأخر تسليم الرواتب والمكافآت للاعبين.
من جانبه، رفض مدرب الفريق الإسباني راؤول كانيدا منح اللاعبين راحة أمس، رغم وصولهم في ساعة متأخرة من مساء أول من أمس من الصين، حيث استأنف الفريق تدريباته استعدادا لمواجهة التعاون بعد غدٍ في الجولة الثامنة لدوري زين للمحترفين.
ويواجه كانيدا على الرغم من تأهل فريقه إلى نصف النهائي انتقادات لاذعة من جميع الاتحاديين والمحللين الرياضيين لطريقته الخاطئة التي اعتمد عليها في بداية لقاء الفريق أمام جوانزو.