الرياض: عبدالله البراك

بدا الضيق والانزعاج واضحاً على ملامح المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب البلجيكي ميشال برودوم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده برفقة اللاعب عبدالله الأسطاء في المركز الإعلامي بمقر النادي مساء أمس، للحديث عن لقاء الفريق الشبابي مساء اليوم أمام الشعلة، ضمن الجولة الثامنة لدوري زين للمحترفين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.
وشدد برودوم أن على اللاعبين إذا ما أرادوا العودة إلى مستواهم الموسم الماضي وأفضل منه أن يقاتلوا ويتحلوا بحب الانتصار كما كانوا الموسم الماضي.
وشدد البلجيكي على أنه ينبغي على اللاعبين مسح الصورة الباهتة التي ظهروا بها أمام الهلال في الجولة الماضية التي خسروا خلالها النتيجة والمستوى، قائلاً على اللاعبين محو الصورة التي ظهروا بها خلال لقاء الهلال بالفوز مستوى ونتيجة مساء اليوم على الشعلة، ومواصلة النتائج كما فعلوا الموسم الماضي.
ولم يرغب برودوم في الرد على الأسئلة المتكررة عن أداء اللاعبين، وقال أنا كمدرب أرفض الانتقادات، ولا أعلم من انتقد، فأنا كمدرب أنتقد نفسي في حال القصور، وإن كان المقصود النقد في وسائل الإعلام المرئية والمقروءة فأنا لا أتابعها، وإن تابعتها فأنا لا أفهمها.
وحول مباراة الشعلة، أجاب أصعب شيء في حال تذبذب المستويات هو فترة الانتظار، وأعتقد أن أفضل شيء توقيت المباراة ونحن نلعب بعد وقت قصير من مباراة الهلال وسنسعى للفوز والعمل على كسب المباراة.
وحول مستويات الفريق واختفاء الهيبة التي تميز بها الفريق الشبابي الموسم الماضي، قال أين كانت مثل تلك التساؤلات حول الهيبة والمستويات في بداية الدوري عندما قدمنا مستويات كبيرة جدا ونتائج كبيرة جدا في أول جولتين وكذلك أمام الأهلي التي قدم بها الفريق مستوى كبيرا؟!.
وبين أن سبب عدم الاستفادة من اللاعب فهد الدوسري يعود إلى أنه مستأذن لزواج شقيقه في القصيم.
من جانبه، صادق المدافع عبدالله الاسطا على كلام مدربه، قائلاً نعم توقيت مباراة الشعلة كان جيدا بالنسبة لنا، ونحن سنلعب للفوز وتحقيق النقاط الثلاث والعودة مجددا للمنافسة في بطولة الدوري.