ضمن الشراكة الاستراتيجية بين الوطن وإذاعة ألف ألف إف إم ومؤسسة الوسائل المتعددة ميكس ميديا، انطلقت مساء أول من أمس حملة برنامج كلك ذوق بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني تحت مسمى كل الورد لك يا وطن.
وانطلقت الحملة من مركزين تجاريين بجدة، الأول مركز البساتين بشارع التحلية، والآخر مركز هيفاء مول وسط جدة، حيث زينت من خلالها المركبات بشعارات الاحتفال باليوم الوطني، وجابت الشوارع والميادين بالتزامن مع مسيرات مماثلة بمختلف مدن المملكة، تم خلالها توزيع هدايا متعددة، شملت قبعات وأعلاما وورودا وملصقات تحمل صورة خادم الحرمين الشريفين.
ونفذت إذاعة ألف ألف نقلا مباشرا لفعاليات الحملة عبر مراسلي الإذاعة المتواجدين بالمراكز التجارية في كل من جدة, الرياض والدمام، لنقل مشاعر المواطنين. من جانبه، أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة الوسائل المتعددة المهندس خالد المدرسي أن الشراكة الاستراتيجية مع صحيفة الوطن وإذاعة ألف ألف من خلال إطلاق برنامج وطني توعوي تحت مسمى كلك ذوق تتضمن إطلاق البرنامج كل يوم خميس بدءا من الساعة الخامسة عصرا عبر أثير الإذاعة، لمناقشة عدد من السلوكيات التي يجب أن يتصف بها المجتمع، ومحاولة نبذ كل السلوكيات الخاطئة وغير الحضارية.